مؤسسة زوايا للفكر والاعلام
يبدو أن الجمود هو السيناريو الأكثر ترجيحاً
لا عيب في التحرك في كل الاتجاهات من أجل هذا الشعب المنكوب
ما هو السيناريو المرجّح؟